جواو فيليكس يرد على جماهير أتلتيكو مدريد بإشارة خارجة 

تاريخ النشر: 18/03/2024
40
منذ شهر
جواو فيليكس يرد على جماهير أتلتيكو مدريد بإشارة خارجة 

رد البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة بطريقة مسيئة على هتافات جماهير أتلتيكو مدريد ضده، خلال احتفاله بالهدف الذي سجله لصالح فريقه الكتالوني بالأمس.

ويلعب جواو فيليكس في صفوف برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الجاري، حيث تسببت المهاجم البرتغالي في انتصار فريقه الكتالوني ذهابا وإيابا على أتلتيكو مدريد.

وحقق برشلونة بالأمس انتصار كاسح على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليقفز الفريق الكتالوني لوصافة ترتيب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفع برشلونة بالانتصار الكاسح على أتلتيكو مدريد رصيده إلى 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين عن جيرونا صاحب الترتيب الثالث.

واستطاع جواو فيليكس أن يسجل في الدقيقة "38" من الشوط الأول، هدف التقدم لصالح برشلونة في شباك أتلتيكو مدريد، علما بأنه من سجل هدف الفوز للبلاوجرانا في الذهاب.

احتفال غير لائق: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جواو فيليكس التقطت له عدسات أحدى الكاميرات، مقطع فيديو وهو يحتفل بين لاعبي برشلونة بهدفه أمام جماهير أتلتيكو مدريد.

وتعمد جواو فيليكس الإشارة وسط إحاطة لاعبي برشلونة به على أحد المواقع في جسده، والتي تشير لإهانة لجماهير المنافس ردا على الهتافات المعادية ضده.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ولم تنجح كاميرات التليفزيون في التقاط احتفال جواو فيليكس المسيء، وهو ما كان سيعرضه لعقوبة من الاتحاد الإسباني، بسبب الإساءة لجماهير المنافس.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأثار جواو فيليكس منذ الصيف الماضي، غضب جماهير أتلتيكو مدريد بإعلان رغبته في الرحيل، ومن ثم الاحتفال بالهدف الذي سجله في لقاء ملعب المونتجويك.

اقرأ أيضا

رونالدو يشارك في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بـرقم قياسي

هروب نجم برشلونة من معركة أتلتيكو مدريد.. مفاجأة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن